The Single Best Strategy To Use For كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



اشترك معنا على قناة اليوتيوب لمتابعة احدث العروض و فرص السكن و الاستثمار فى العاصمة الجديدة

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة من شرق قناة السويس بدأت تلك القصة في النبوغ والظهور …

يكثر الحديث عن الأوراق اللازمة للتقدم في الإعلان الخامس عشر وهناك مستندات أساسية يتم التقديم بها في أي إعلان تابع لوزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي، من الضروري على الراغبين في التقديم في الإعلان الجديد البدء في تجهيزها بالفترة الحالية، وهي:

استمتع بأجواء سياحية داخل مدينة سكنية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أهم معالمه: برج القاهرة، ونادي الجزيرة، ودار الأوبرا، وساقية الصاوي، ومن أهم شوارع الزمالك التي يزداد الإقبال عليها

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة في افضل مشاريع العاصمة بأفضل الاسعار وانظمة السداد تعرف على كل مشاريع العاصمة الادارية الان واحجز شقتك المناسبة لك.

تتنوع مساحات الشقق به ما بين ١٣٥ و٢٠٠ متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر به ١٢ ألف جنيه. ويضم التجمع الأول إسكان شباب بمساحات تبدأ من ٧٠ إلى ١٠٠ متر مربع، وإسكان مميز في المجاورة الثانية، ويُعَد من أغلى المجاورات في التجمع الأول؛ حيث يبلغ سعر المتر بها ٩ آلاف جنيه.

شقق للبيع في القاهرة بشارع جامعة الدول، فيُعد من الشوارع الرئيسية الحيوية؛ حيث يتفرع منه كلٌّ من شارع أحمد عرابي، وشارع سوريا. 

أسعار و مساحات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة ؟

شقق للبيع في شارع أبو الفدا الرئيسي؛ حيث تتميز الشقق بإطلالات على النيل، وإحاطتها لمطاعم مميزة، وسفارات، وبنوك، ومراكز تسوق، وشركات، إلى جانب قربه من كوبري أكتوبر، وكورنيش النيل. 

اذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 بالتقسيط او تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي :-

وإذا كنت تبحث عن كمبوند بسعر معقول بجانب أهم الجامعات والمولات، فإن شقق للبيع في كمبوند ذا سكوير؛ حيث يتميز بقربة من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، شقق العاصمة الادارية الجديدة وأهم المراكز التجارية؛ مثل كونكورد بلازا، وأمريكانا بلازا، وميتينج بوينت. 

يسمح بتعديل البيانات كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة الخاصة بالوحدات أثناء عملية الإدخال فقط وقبل إرسال طلب التسجيل.

علي ان يتم حجز اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة شقق العاصمة الجديدة في فروع بنك شقق العاصمة الادارية الجديدة التعمير والاسكان ، وعن سبب تأجيل حجز الشقق اكثر من مرة ، اوضح المصدر ان التأجيل تم بسبب ارتفاع اسعار مواد البناء ، بجانب الانتظار انتهاء اعمال التشطيبات النهائية لاكبر عدد من الشقق.

Report this wiki page